منتديات ماي نيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةماي نيوناشترك معناإتصل بنادخولالتسجيل

 

 القوانين العامة لمنتديات ماي نيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

القوانين العامة لمنتديات ماي نيون 01610
Admin

الدولة الدولة : المغرب
رقم العضوية رقم العضوية : 1
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 316
نقاط نقاط : 800

القوانين العامة لمنتديات ماي نيون Empty
مُساهمةموضوع: القوانين العامة لمنتديات ماي نيون   القوانين العامة لمنتديات ماي نيون I_icon10الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 5:28 am

القوانين العامة لمنتديات ماي نيون 51462010



القوانين العامة لمنتديات ماي نيون 13tde111

القوانين العامة لمنتديات ماي نيون Help_a10 قانون منتديات ماي نيون
:* حفاضا على سلامة منتداكم وتواصلكم الدائم وان يكون المنتدى مركز للمعرفة يجب الالتزام بمايلي:

1*يمنع منعاً كليا عرض أو الاستفسار عن برامج الهكر والتخريب والبرامج التي تلحق الضرر بالغير والبرامج اللاأخلاقية أو الإباحية, ثم التي تدعو للحقد أو الكراهية تجاه الإنسانية أو للتفرقة العرقية, الى آخ......

2*يمنع منعاً كليا كتابة موضوع إعلاني عن منتدى أو موقع أو منتج أو برنامج للبيع بأي طريقة كانت .

-*يمنع منعا كليا المواضيع ذات الحَزَازات السياسية أو الدينية و ما جاورهما .

3*يمنع وضع صور بروابط خلفية خارجية

4*يمنع منعاً كليا اعلام عبر البريد او وضع ايملاتكم في الردود او المواضيع.

5*ممنوع نقل الشروحات من منتديات اخرى ووضع الشعار عليها .... لأن هذا الفعل يعتبر قرصنة

6* ممنوع وضع صور مخالفه لدين الاسلامى او تسيء الى عضو او شخص معين


7*عدم تكرار أو كتابة ردود قصد زيادة المشاركات

8* الكتابة باللغة العربية

9*المرجوا كتابة المواضيع في اقسامها الخاصة

+يحق لكل المشرفين تعديل أو حذف أي موضوع يخل بالقوانين
في الحال وذلك دون أخذ موافقة العضو أو الرجوع إليه.

اذا ما لم يتم احرام القوانين السابقة ذكرها
1-تقديم انذار للعضو المخالف 2-ايقاف العضو 3-طرد العضو ان شاء الله sfh

الاحترام التام لبنود القوانين المشار اليها ملزم للجميع

لقتراحاتكم
يسعدنا تلقي اقتراحاتكم وارائكم واستفساراتكم بخصوص المنتدى من هنا

للتبليغ
*كل من اراد تقديم شكاية من عضو او قام بمخالفة يتصل بقسم الشكايات العامة من هنا


كل من تسجل سابقا واراد تفعيل عضويته يجب عليه كتابة المعلومات التالية:
1.ايميل التسجيل
2.الاسم الذي كتبه عند تسجيله
وكلام تشرح فيه طلبك
من هنا


للتسجيل اضغط هنا

الترشيح للاشراف
للانضمام الى مجموعة من مجموعات منتديات ماي نيون (مشرف) او (مراقب) او (مدير)
يجب عليك احترام القوانين السابقة اذا ما تمت ملاحظتك عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعك و إذا تم التأكد من مدى جديتك و جدارتك اقترحت عليك الإدارة الإنضمام الى المجموعة و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد....

القوانين قابلة للتغيير دون اي سابق انذار

صفحتنا على الفيسبوك

دعواتنا ومتمنياتنا لك بالنجاح والتوفيق
//////////////////////////////
المدير العام لمنتديات ماي نيون

////////////////////////////////
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوانين العامة لمنتديات ماي نيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماي نيون :: منتديات هامة يجب الاطلاع عليها :: القوانين العامة-
انتقل الى: