الرئيسيةماي نيونبحـثاشترك معناإتصل بنادخولالتسجيل

شاطر | 
 

 نكت اجمل من روعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saandra


avatar

الدولة الدولة : المغرب
رقم العضوية رقم العضوية : 96
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 14
نقاط نقاط : 17

مُساهمةموضوع: نكت اجمل من روعة   الخميس يناير 03, 2013 3:46 am

محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :
يقول المثل : البركة في ..........
1ء القليل
2ء الحمير
3ء الكبير
4ء السمين
محشش قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور
الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1
قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين
حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2
قال محشش خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..
الو البشير:[كـيف الـحال ان شاء الله بخـيرلولاد لباس عليهم]
البشير صافا شوية
وأنت كيراك لباس شوية
ايا كملت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال : شو بدك تعمل

محشش قال : اواه انا ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل "
فأغمي القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج ..هههـ عجيب



انتقل رجل مع زوجته إلى منزل جديد
وفي صبيحة اليوم الأول

وبينما يتناولان وجبة الإفطار
قالت الزوجة مشيرة من خلف زجاج
النافذة المطلة على الحديقة المشتركة
بينهما وبين جيرانهما
انظر يا عزيزي
ان غسيل جارتنا ليس نظيفا ..
لا بد أنها تشتري مسحوقا رخيصا
ودأبت الزوجة على إلقاء نفس التعليق
في كل مرة ترى جارتها تنشر الغسيل
وبعد شهر اندهشت الزوجة
عندما رأت الغسيل نظيفا على حبال جارتها
وقالت لزوجها انظر ..
لقد تعلمت أخيرا كيف تغسل
فأجاب الزوج
عزيزتي لقد نهضت مبكرا هذا الصباح
ونظفت زجاج النافذة التي تنظرين منها ..!
قد تكون أخطائك هي التي تريك أعمال الناس خطأ.
فأصلح عيوبك قبل أن تنتقد عيوب الآخرين.

ولا تنسى أن "من راقب الناس مات هما ً".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou 97


avatar

الدولة الدولة : الجزائر
الإقــــــــــامــــة الإقــــــــــامــــة : msila
رقم العضوية رقم العضوية : 95
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 11
نقاط نقاط : 11

مُساهمةموضوع: رد: نكت اجمل من روعة   الجمعة يناير 04, 2013 7:14 am

شكرااا :hehe': gfg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ha_jar


avatar

الدولة الدولة : المغرب
رقم العضوية رقم العضوية : 56
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 106
نقاط نقاط : 114

مُساهمةموضوع: رد: نكت اجمل من روعة   الإثنين يناير 07, 2013 6:42 am



لك جزيل الشكر اخي شكرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zineb

avatar

الدولة الدولة : المغرب
الإقــــــــــامــــة الإقــــــــــامــــة : TAZA
رقم العضوية رقم العضوية : 51
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 128
نقاط نقاط : 161

مُساهمةموضوع: رد: نكت اجمل من روعة   الأربعاء فبراير 06, 2013 1:59 pm

بارك الله فيك اختي الغالية على الموضوع المميز
تقبلي مروري فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Moussa rif


avatar

الدولة الدولة : المغرب
رقم العضوية رقم العضوية : 65
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 14
نقاط نقاط : 20

مُساهمةموضوع: رد: نكت اجمل من روعة   الثلاثاء يونيو 04, 2013 5:38 am

شكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت اجمل من روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماي نيون :: منتديات ترفيهية :: النكت والفكاهة-
انتقل الى: